منتدي الف ليلة و ليلة
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، (س.ج). كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على كلمة التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدي الف لية ولية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
fouad_elamor@yahoo.com اميل صاحب المنتدي
اهلا وسهلا بكم بمنتدي الف وليه وليه

شاطر | 
 

 الجمهور الجزائرى يعد بحسن استقبال الأهلى والإسماعيلى فى دورى الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الجمهور الجزائرى يعد بحسن استقبال الأهلى والإسماعيلى فى دورى الأبطال   السبت مايو 15, 2010 3:24 pm

استقبلت الصحف الجزائرية الصادرة أمس، نتيجة قرعة دور الثمانية لبطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقى بهدوء، وحثت الجماهير على نسيان الماضى.
وقال محمد شريف حناشى، رئيس نادى شبيبة القبائل الجزائرى، إن فريقه يرتبط بعلاقات جيدة مع الأهلى والإسماعيلى، وأن الخلافات التى ظهرت فى الفترة الماضية أصبحت فى طى النسيان حالياً، وستجد الجماهير والفرق المصرية كل ترحاب فى بلدها الثانى الجزائر لكونهما بلدين شقيقين.
وكانت قرعة دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، أوقعت شبيبة القبائل والأهلى والإسماعيلى فى المجموعة الثانية إلى جانب هارتلاند النيجيرى، بينما يلعب وفاق سطيف الجزائرى فى المجموعة الأولى إلى جانب تى. بى مازيمبى الكونجولى والترجى التونسى وديناموز الزيمبابوى.
وأضاف حناشى: «لدينا علاقات جيدة مع الأهلى والإسماعيلى ولا يجب التفكير فى الماضى وإنما فى المستقبل، وفى أن تكون الروح الرياضية هى الغالبة».
وأكد حناشى أن فريقه سيخوض مبارياته فى البطولة على ملعب «٥ يوليو» لضمان الحضور الجماهيرى الكثيف، نظراً لاتساعه لـ٨٠ ألف مشجع.
وذكرت صحيفة «الشروق» الجزائرية، أن فرصة الشبيبة والملقب بـ«أسود البربر»، تعد قوية فى التأهل إلى الدور نصف النهائى على حساب الفريقين المصريين، وتكرار سيناريو إقصاء مصر من كأس العالم. أما على مستوى الجماهير،
فنقلت «الشروق» تصريحات لبعض جماهير الشبيبة، أكدوا فيها أنهم سيحسنوا استقبال الفرق المصرية، وقال لعجالى رابح، رئيس رابطة مشجعى الشبيبة، إن المصريين سيلقون أحسن استقبال، مضيفاً أن الكرم وحسن الضيافة من شيم سكان منطقة القبائل ومن العادات الموروثة عبر الأجيال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
الادارة/admin
الادارة/admin
avatar

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
المزاج * المزاج * : عادي

مُساهمةموضوع: رد: الجمهور الجزائرى يعد بحسن استقبال الأهلى والإسماعيلى فى دورى الأبطال   الإثنين أغسطس 23, 2010 12:11 am

حلو حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alflela-walela.3oloum.org
 
الجمهور الجزائرى يعد بحسن استقبال الأهلى والإسماعيلى فى دورى الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي الف ليلة و ليلة :: منوعات :: هوايات :: كرة القدم-
انتقل الى: